آلات الحفر المغناطيسية: المدى الكامل

مكبس المثقاب المغناطيسي BDS لجميع متطلبات الحفر

آلات الحفر المغناطيسي

آلات الحفر المغناطيسية للخدمة الشاقة مع جميع الميزات بالإضافة إلى محرك قابل للانعكاس.
مثالي للمستخدمين المحترفين في شركات الهندسة الإنشائية الثقيلة.

آلات الحفر المغناطيسي

تتطلب المهام الخاصة آلات خاصة. يمكن لـ BDS تقديم آلات لكل مهمة.
كمنتج واحد في إصدار خاص إذا لزم الأمر!

آلات الحفر المغناطيسية من BDS Maschinen

آلة حفر القاعدة المغناطيسية هي المنتج الأساسي لـ BDS Maschinen®. نحن متخصصون في تصنيع آلات حفر القاعدة المغناطيسية منذ عام 1989 ولذا فإننا نركز تركيزنا الرئيسي على خط الإنتاج هذا.
حاليًا ، لدينا أكبر مجموعة من المثاقب المغناطيسية في العالم. مع أكثر من 27 نموذجًا من المثاقب المغناطيسية كنماذج قياسية أيضًا لعمل مثاقب مغناطيسية للأغراض الخاصة.

ما الذي يجعل آلات حفر القاعدة المغناطيسية BDS ‘الممتازة’ هي تقنيات الجيل القادم مثل:

  • إلكترونيات التحكم الكامل في الموجة للحصول على خرج ثابت بالواط ، لذلك حتى أثناء الحفر ، لا تسقط الواط للمثاقب المغناطيسية.
  • بدون مفتاح حفر خراطيش لتغيير الأدوات دون إضاعة جهود الوقت.
  • مؤشر التحكم في تآكل فرشاة الكربون.
  • تعمل مصابيح قاد من الجيل التالي على تشغيل الطرز الجديدة لأن BDS تقوم دائمًا بتحديث منتجاتنا لتكون رائدة تكنولوجية.
  • الكابلات الداخلية الكاملة لكابل المحرك.
  • تتوفر جميع تدريبات ماج تقريبًا في خيار Swivel Base.
  • علبة تروس حمام الزيت من أجل خدمة قوية وشاقة وعمر خدمة طويل لحفار ماج.
  • مؤشر التصاق المغناطيس للسلامة ؛ والمزيد من المزايا الأخرى

فئة آلة الحفر المغناطيسي

علاوة على ذلك ، يتم تصنيف آلات حفر القاعدة المغناطيسية من BDS Maschinen إلى أربع فئات أداء ، لتسهيل اختيار عملائنا لماكينة حفر القاعدة المغناطيسية المناسبة لمتطلباتهم. تسمى هذه الفئات الأربع ProfiPLUS, ProfiSTART, ProfiBASIC, و ProfiSPEZIAL.

ProfiPLUSالتدريبات المغناطيسية مخصصة لعمليات الحفر والتنصت والتوسيع والتوسيع. هذه العمليات الأربع ممكنة بواسطة المثاقب المغناطيسية ProfiPLUS لأن هذه النماذج مزودة بـ “محركات عكسية”. يمكن أن يدور المحرك القابل للانعكاس في اتجاه عقارب الساعة وكذلك عكس اتجاه عقارب الساعة. BDS Maschinen هي واحدة من الشركات المصنعة القليلة جدًا للمثاقب المغناطيسية في العالم ذات المحركات القابلة للعكس.

ProfiSTART آلات حفر القاعدة المغناطيسية مخصصة لعمليات الحفر الشاقة. تتمتع هذه الآلات بمزايا تتفوق عليها من خلال امتلاكها ميزات مثل الكابلات الداخلية الكاملة ، ومؤشر المغناطيس ، وعلبة التروس القوية لحمام الزيت ، وأهم خراطيش الحفر بدون مفتاح لنماذج قادم لكم 2.

ProfiBASICتم تقديم مثاقب mag مؤخرًا تدريبات mag للمستخدمين الذين لديهم متطلبات حفر أقل ويرغبون في الحصول على آلة اقتصادية أكثر في السعر. هذه التدريبات mag مثل تدريبات mag الأخرى مصنوعة أيضًا في ألمانيا. يتم جعل هذه الآلات اقتصادية من خلال تقليل الميزات الإضافية من الماكينة وببساطة قدر الإمكان. تحتوي مثاقب mag هذه على صندوق شحوم شديد التحمل وكابلات خارجية وتفتقر إلى المؤشرات وأجهزة الاستشعار. أصبحت تدريبات mag هذه تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين الذين يرغبون في شراء آلة اقتصادية السعر ولكنهم لا يريدون التنازل عن الجودة.

ProfiSPEZIAL هي آلات الحفر ذات الأغراض الخاصة لمتطلبات الحفر الخاصة للمستخدمين. تتكون هذه الفئة من آلات الحفر من آلة حفر تعمل بالهواء المضغوط ، وآلة حفر مغناطيسية مدمجة منخفضة الارتفاع ، وآلة حفر مغناطيسية تعمل ببطارية لاسلكية ، ونموذجين جديدين من آلات الحفر المغناطيسية الأوتوماتيكية ، ونموذجين جديدين من آلات الحفر المغناطيسي الأوتوماتيكي بالإضافة إلى آلات التنصت ، وآلة حفر السكك الحديدية الكهربائية. ، آلة حفر بالسكك الحديدية مدفوعة بالبنزين وآلة حفر مغناطيسية بقاعدة متقاطعة جديدة تمامًا.
أكثر من 27 موديل من آلات الحفر المغناطيسية تقدم جميع أنواع الحلول لعمليات الحفر ، وبالتالي فإن شعارنا ، حفر أفضل ببساطة.