حول BDS Maschinen GmbH

يقع مقر شركتنا في مونشنغلادباخ، ألمانيا. تم تحسين استراتيجيتنا الفعالة والبسيطة لإنتاج أجود ماكينات الحفر اللُبي المغناطيسية، وريش التقطيع الحلقي وماكينات تجهيز الحواف بشكل متواصل. أكثر من 100 ألف بلد تعتمد على شركة BDS في توريد ماكينات احترافية ومتينة ذات جودة ممتازة، وقادرة على حفر أقسى وأصلب أنواع المعادن. التصميم المتفوق والمبسط لهذه الماكينات يمنح الحرفيين القدرة على انجاز أعمالهم بسرعة وبدقة.

انجازاتنا البارزة:

أقوى ماكينات حفر مغناطيسية في العالم MAB 1300.
ماكينات تشطيف حواف أتوماتيكية بالكامل والتي تعتبر من أكثر الماكينات تقدماً في العالم وتدعى AutoCUT 500.
أكبر مجموعة في العالم من قواطع الحلقي .

تأسست شركة BDS في العام 1989، ومنذ ذلك الحين أصبحت شركة مصنعة رائدة لماكينات الحفر المغناطيسية وريش التقطيع الحلقي في العالم، وأصبحت الشركة رقم 1 في ألمانيا. وباعتمادها على التكنولوجيا، فقد قامت بإنتاج أعلى المنتجات جودة في هذا القطاع الصناعي، وهي لا تترك مجال للحظ في صناعة منتجاتها.

تنتج شركة BDS ريش تقطيع حلقية في منشأتها الواقعة في مونشنغلادباخ، مع توفير كافة الفوائد للمستخدمين حول العالم: كفاءة ودقة تصنيعية عالية، واستخدام فولاذ من شركات تصنيعية شهيرة، وتسليم سريع وتوافر قصير الأجل. يجب اعتبار ماكينات وأدوات الحفر اللُبي كوحدة وظيفية. وبالتالي، تم تسريع تطوير انتاج المثاقب اللُبية المحلية من البداية بالتوازي مع انتاج الماكينات. ولهذا السبب منتجات ريش التقطيع الحلقية لدى شركة BDS تعتبر من أفضل المنتجات في العالم.

ويتمثل هدفنا في انشاء حلول بسيطة وعملية قوية في السوق، بحيث تكون حلولاً مفيدة للعملاء ومجالات عملهم. نحن نؤمن بالتواصل المتوازي والشراكات، ونكرس جهودنا لتزويد عملائنا بخدمات مخصصة احترافية عالية المستوى.

لقد تم تعرفينا بقدرتنا على الوصول الى السوق الدولي وبجودة منتجاتنا. حيث ندعوك الى اختبار منتجات ماكينات الحفر المغناطيسية وريش التقطيع الحلقية وماكينات شطف الحواف الفائقة التي تم صناعتها في ألمانيا.

شعارنا هو: ببساطة، حفر أفضل.

شركات الفيديو

شبكة BDS

مركز المعلومات والتدريب BDS

في عام 2013 ، افتتحنا مركزنا الجديد للمعلومات والتدريب في Mönchengladbach. مجموعة كاملة من تكنولوجيا الحفر الأساسية المغناطيسي BDS يمكن تجربتها وإدراكها هنا. جميع آلاتنا جاهزة للتظاهر مع الملحقات المثيرة للاهتمام ومجموعة كاملة من سلسلة الحفر الأساسية لدينا. يسعدنا أن نرتب لإعلامك في الموقع حول الإمكانيات العالمية لآلاتنا ، حول الاختلافات بين المنتجات وحول مفهوم الجودة لدينا صنع في ألمانيا. ببساطة أفضل الحفر.


المعرض الحالي

سوف يفتح معرض EuroBlech 2018 – Metal Working Technology أبوابه مرة أخرى في هانوفر ، ألمانيا. باعتبارها المعرض العالمي الرائد لصناعة الصفائح المعدنية ، تقدم EuroBLECH منصة عالمية لتقديم أحدث التقنيات لجمهور متخصص من المشترين الرئيسيين وصناع القرار في هذا المجال. </ p>
23 – 26 تشرين الأول (أكتوبر) 2018. هانوفر ، ألمانيا.