ريَّش التقطيع الحلقي

ريش التقطيع الحلقية

“ريش التقطيع على شكل حلقات” هي واحدة المنتجات الفاخرة التم تم تصنيعها من قبل شركة BDS Maschinen GmbH الألمانية. شركة “BDS” هي واحدة من الشركات القليلة في أوروبا والتي تقوم بتصنيع ريش التقطيع الحلقي بدءاً من المواد الخام وصولاً الى مرحلة التغليف.

تقوم شركة ” BDS” بتصنيع ريش تقطيع حلقية فولاذية عالية السرعة في مصنعها الواقع مقره في مونشنغلادباخ بألمانيا.

تم جلب المواد الخام التي تم منها تصنيع ريش التقطيع الحلقي لشركة BDS من أفضل الشركات المصنعة للفولاذ في العالم وتدعى “Böhler Steel”. تم صناعة ريش التقطيع الحلقي الخاصة بشركة BDS في مراكز خرط حديثة وتكنولوجية، وذلك بمساعدة أفضل الآلات التكنولوجية. حيث ترحب بكم شركة BDS لزيارة منشأة الإنتاج في مونشنغلادباخ من أيام الاثنين الى الجمعة، من الساعة الثامنة الى الرابعة.

لدى شركة BDS ضمن مجموعة منتجاتها نوعين من ريش التقطيع الحلقي وهما ريش تقطيع حلقي فولاذية فائقة السرعة، وريش تقطيع حلقي تحتوي على رؤوس مصنوعة من كربيد التنغستن.

ويطلق أيضاً على ريش التقطيع الحلقي الفولاذية فائقة السرعة اسم “HSS Core Drills” وهي أكثر أنواع ريش التقطيع الحلقي شهرة في العالم.

حيث تنتج شركة “BDS” ثلاثة أنواع من ريش التقطيع الحلقي الفائقة السرعة اعتماداً على المواد الخام المستخدمة.
ريش التقطيع الحلقي الفولاذية الفائقة السرعة التي تحتوي على نسبة 8% من عنصر الكوبلت تم صناعتها من الفولاذ الفائق السرعة الذي يحتوي على التنغستن والموليبدينوم. وتستخدم المواد التي تتحمل الحفر الشديد والتي تخدم لفترات طويلة.

ريش التقطيع الحلقية من نوع VarioPLUS هي ريش مصنوعة من الفولاذ الفائق السرعة الذي يحتوي على التنغستن والموليبدينوم مع احتوائه أيضاً على تغليف كثيف إضافي يساعد على الحفر الشديد، ولديه قدره على حفر ثقوب ناعمة وملساء.

ريش التقطيع الحلقي الفولاذية فائقة السرعة مصنوعة من الفولاذ الفائق السرعة الذي يحتوي على التنغستن والموليبدينوم، والمستخدم لحفر المواد العادية. وتعتبر هذه الريش الحلقية من الريش الأكثر اقتصادية من حيث التكلفة.

حيث توفر شركة BDS ثلاثة أنواع من ريش التقطيع الحلقي المصنوعة من كربيد التنغستن، وريش التقطيع الحلقي الموحدة المقاس المصنوعة من كربيد التنغستن، وهما نوعان مشهوران خصوصاً لحفر جميع المواد الصلبة وبأقطار أكبر.

ريش التقطيع الحلقي المصنوعة من كربيد التنغستن (Carbide-PLUS TCT Core Drills) هي ريش حلقية كثيفة الطلاء لحفر مواد مثل الفولاذ المقاوم للصدأ، وHARDOX وINOXالخ. ريش التقطيع الحلقي هذه لديها قدرة على مقاومة الحرارة وتخدم لفترات طويلة.

ريش الثقب الحلقية المصنوعة من كربيد التنغستن والمستخدمة لحفر السكك الحديدية (Carbide-RAIL TCT Core Drills) تم تطويرها بشكل خاص لحفر السكك الحديدية. حيث تستخدم أيضاً لحفر المواد الصلبة والمتآكلة.

ريش الثقب الحلقية الخاصة بشركة BDS متاحة كمقاييس موحدة بأطوال 30 و55 و75 و110 ملم. نطاقات الأقطار تتراوح من 12 ملم الى 120 ملم كمقاسات موحدة. تقوم شركة “BDS” أيضاً بتصنيع أطوال أو أقطار خاصة حسب طلب كل عميل.

كافة ريش التقطيع الحلقي الخاصة بشركة BDS متاحة أيضاً بمقاسات البوصة أو الانش.

ريش التقطيع الحلقي لدى شركة BDS متاحة بمقابض لقم WELDON كنموذج موحد، ولكن يمكن تزويدها بمقابض لقم عالمية أو حسب طلب العميل.