آلات الحفر الأساسية المغناطيسي



ماكينات ثقب مغناطيسية لأغراض خاصة

ماكينة ثقب مغناطيسية

ماكينة الثقب المغناطيسية هي المنتج الأساسي لشركة “BDS Maschinen®”. نختص في تصنيع ماكينات الثقب المغناطيسية المزودة بقواعد منذ عام 1989، ونركز تركيزنا على هذا الخط من المنتجات.

لدينا حالياً المجموعة الأوسع من منتجات المثاقب المغناطيسية في العالم. وبالإضافة الى امتلاكنا أكثر من 27 موديلاً من المثاقب المغناطيسية، الا أننا نعمل على صناعة أو انتاج مثاقب مغناطيسية لأغراض خاصة.

إن ما يجعل ماكينات الحفر المغناطيسية المزودة بقواعد الخاصة بشركة “BDS” فاخرة هي تكنولوجيات الأجيال القادمة مثل 1- الكترونيات التحكم الكامل بالموجة الكهربائية التي تمنع انخفاض الواط أثناء الحفر في ماكينات الحفر المغناطيسية المزودة بقواعد. 2- المثاقب مزودة بقوابض لقم بدون مفاتيح لتغيير الأدوات بدون تضييع الوقت. 3- تحتوي على مؤشر لتآكل فرشاة الكربون. 4- مفاتيح مضيئة (ليد) من الجيل القادم للموديلات الجديدة. 5- توصيل كامل للكابلات الداخلية بكابل المحرك. 6- تقريباً جميع ماكينات الثقب المزودة بقواعد تحتوي على قاعدة دوارة. 7- وجود مؤشر على التصاق المغناطيس للحفاظ على السلامة، والمزيد من المزايا الأخرى.

وعلاوة على ذلك، تم تصنيف ماكينات الحفر المغناطيسية المزودة بقواعد من ماركة “BDS Maschinen” الى أربع درجات أداء، وذلك لتسهيل الأمر على عملائنا في اختيار ماكينة الحفر المغناطيسية المناسبة لاحتياجاتهم. وهذه الفئات الأربعة هي: ProfiPLUS، ProfiSTART، ProfiBASIC، ProfiSPEZIAL.

الغرض من مثاقب “ProfiPLUS” المغناطيسية هو استخدامها لعمليات الحفر والتسنين وتوسيع الثقوب. حيث يمكن القيام بهذه العمليات باستخدام مثاقب “ProfiPLUS” المغناطيسية لأن هذه الموديلات مجهزة بـ “محركات قلاّبة”. يمكن تدوير هذه المحركات باتجاه عقارب الساعة وعكس اتجاه عقارب الساعة. شركة “BDS Maschinen” هي واحدة من الشركات التصنيعية القليلة في تصنيع ماكينات الحفر المزودة بمحركات قلابة في العالم.

الغرض من مثاقب “ProfiSTART” المغناطيسية المزودة بقاعدة هو استخدامها لعمليات الحفر الثقيلة والضخمة. تتميز هذه الماكينات بمزايا عن المنافسين بامتلاكها ميزات مثل كابلات داخلية كاملة، ومؤشرات مغناطيسية، وصناديق زيت قوية لتزييت التروس، والأهم من ذلك وجود مقابض لقم بدون مفاتيح لموديلات مستدقة المورس.

تم مؤخراً تقديم ماكينات الحفر المغناطيسية المزودة بقواعد من طراز ” ProfiBASIC” الى المستخدمين الذين لديهم احتياجات حفر أقل، ويرغبون في الحصول على ماكينات حفر اقتصادية وأقل تكلفة. ماكينات الحفر هذه مزودة بقواعد مثلها مثل باقي المنتجات الأخرى تم صناعتها في ألمانيا. تم جعل أسعار هذه المنتجات اقتصادية من حيث التكلفة من خلال تقليص ميزات إضافية منها وبتبسيطها قدر المستطاع. هذه الماكينات المغناطيسية تحتوي على صندوق تزييت قوي للتروس، وتحتوي على كابلات خارجية، ولا تحتوي على مؤشرات أو أجهزة استشعار. لقد أصبحت هذه الماكينات مشهورة جداً بين المستخدمين الذين يرغبون بشراء ماكينات بأسعار اقتصادية من حيث التكلفة، ولكنهم يريدون جودة عالية في نفس الوقت.

ماكينات حفر ” ProfiSPEZIAL” هي ماكينات لأغراض خاصة وتلبي احتياجات الحفر الخاصة بالمستخدمين. هذه الفئة من ماكينات الحفر تحتوي على ماكينات حفر بالهواء المضغوط، وماكينات حفر مغناطيسية مدمجة ذات ارتفاع منخفض ومرتفع، وماكينات حفر مغناطيسية مزودة ببطارية وبدون أسلاك، وموديلين من ماكينات الحفر المغناطيسية الآلية، وموديلين من ماكينات الحفر الآلية المغناطيسية، بالإضافة الى ماكينات التسنين، وماكينات حفر السكك الحديدية التي تعمل بالكهرباء والوقود، وماكينات حفر مغناطيسية مزودة بقواعد يتم تثبيتها على الطاولة.

لدينا أكثر من 27 موديل من ماكينات الحفر المغناطيسية التي توفر جميع أنواع الحلول لعمليات الحفر، وبالتالي، فان شعارنا هو:
“ببساطة، حفر أفضل”.